اشترك لتصلك أهم الأخبار

وأضاف «البركاوي» أنه تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، وضمن المشروع القومي لتأهيل وتبطين الترع- بدأت مديرية الري في المنيا، تنفيذ المرحلة الأولي بطول 158 كيلومترا، وبقيمة 485 مليون جنية داخل 10 مراكز بينهم 9 مراكز في المنيا من العدوة شمالا حتى دير مواس جنوبا، ومركز ديروط في أسيوط، بهدف ترشيد استخدام الموارد المائية كأحد محاور الإستراتيجية القومية للموارد 2037 والتي تهدف ألي توفير الموارد المائية المطلوبة لكافة القطاعات المستفيدة من الموارد البشرية، تحقيق العدالة في توزيع المياه بوصولها لنهاية الفروع .

وقال «البركاوي» انه تم البدء في تنفيذ المرحلة الأولي لخدمة مساحة 77250 فدان موزعة على 10 مراكز بينهم 9 بالمنيا ومركز ديروط بأسيوط .

وأضاف «البركاوي» أن أعمال التأهيل الجارية سيكون لها مردود اقتصادي واجتماعي ملموس في المناطق التي يتم التنفيذ فيها، وستؤدي ألي تحقيق نقلة حضارية في تلك المناطق وستساهم بشكل كبير في تحسين البيئة وتحسين مستوي معيشة المواطنين. كما يساهم في تعظيم الموارد المائية من خلال ترشيد الاستخدامات المائية وحل مشكلة توصيل المياه في نهاية الترع لتحقيق العدالة في توزيع المياه .

دعوة لاستكمال مشروع قناة جونقلي: يزيد إيراد نهر النيل ويخفف آثار «سد النهضة»

井上尚弥 ダスマリナス 井上尚弥 vs マイケル・ダスマリナス 井上尚弥 ダスマリナス テレビ放送 井上尚弥 ダスマリナス 放送 井上尚弥 vs ダスマリナス 井上尚弥 ダスマリナス 井上尚弥 vs マイケル・ダスマリナス 井上尚弥 ダスマリナス テレビ放送 井上尚弥 ダスマリナス 放送 井上尚弥 vs ダスマリナス

تفاصيل مجزرة قرية أبوحزام في قنا .. فتحوا النار على ميكروباص وقتلوا 10 بينهم أطفال ونساء

Write a Comment

  • (will not be published)